إزالة الشعر بالليزر في العيادة مقارنة مع جهاز الليزر المنزلي: ما يجب معرفته

يعتبر نمو الشعر الزائد أو الشعر غير المرغوب مقلق لكثير من النساء. لسوء الحظ، بعض النساء بسبب حالتهن الهرمونية ينمو لديهم الشعر الغير مرغوب فيه بكثافة في الوجه أو الجسم في فترة زمنية قصيرة.

 اليوم تتسارع النساء إلى إزالة الشعر بالليزر كإجراء تجميلي في المنزل أو  مراكز التجميل.

هناك مجموعة متنوعة من الليزر المستخدم لإزالة الشعر مثل:

ليزر الياقوتي
ليزر الكسندريت
النبضات الضوئية المكثف المنزلي (IPL)

 تتميز كل واحدة من هذه على مقياس طول موجي لمدى عمق اختراق الضوء تحت الجلد.

لتدمير بصيلات الشعر ومنع نمو الشعر باستخدام موجات القريبة الأشعة من تحت الحمراء.

 تشير الدراسات إلى أن النتائج الليزر تستمر لـ 6 أشهر بعد العلاج وتحتاج تكرار كل 6 أشهر. ومع ذلك، لم يتم العثور على دليل على استئصال الشعر بشكل دائم.

 أما بالنسبة لليزر المنزلي، فقد أجريت دراسة على 23 شخص لجلسة واحدة و 48 شخص لجلستين. أظهرت النتائج أنه تم تحقيق إزالة شعر بنسبة 64٪ على الفور.

 و الأسبوع الثامن ، انخفض عدد الشعر إلى 42٪ وبعد 6 أشهر، تم تحقيق انخفاض اكثر بنسبة 33٪. وخلصت الدراسة إلى أن الليزر المنزلي آمن  للبشرة أو الآثار الجانبية للتصبغ.

 في الآونة الأخيرة، يوصي معظم الخبراء باستخدام الليزر المنزلي لأنه لطيف أكثر وفعال عند مقارنته بأنواع الليزر الأخرى. على عكس ليزر العيادات لأنه ينبعث منه طول موجي محدد.

 فيما يلي مزايا استخدام أجهزة الليزر المنزلية مقارنة بإزالة الشعر بالليزر في العيادة:
  • تعتبر أجهزة الليزر المنزلية أرخص بكثير من الليزر العيادة.
  • لا تحتاج الى تحديد موعد جلسة وانتظار دورك
  • يمكنك استخدامه بسهولة في وقت فراغك وأنت مرتاح في المنزل.
  • لا متاعب من الذهاب إلى العيادة.

 نظرًا لشعبية الليزر المنزلي، فهناك الكثير من أجهزة للاستخدام المنزلي في السوق. على سبيل المثال ، قدمت سكينل وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال أجهزة العناية بالبشرة ، جهاز ليزر المنزلي لإزالة الشعر بشكل فعال.

 يعتبر جهاز سكينل لإزالة الشعر بالليزر المنزلي سهل الاستخدام وسهل الاستخدام. يأتي مع دليل سهل المتابعة خطوة بخطوة ، لذلك ليس عليك التواصل مع العيادة للحصول على المساعدة. على عكس الأجهزة الأخرى ، تتمتع سكينل  بميزات متقدمة مثل عدسة الكوارتز و 5 مستويات من الحرارة ونظام تلقائي.

الآن بعد أن تعرفت على طريقة إزالة الشعر بالليزر بدون التكاليف الباهظة والرحلات التي تستغرق وقتًا طويلاً إلى عيادة التجميل، اغتنم الفرصة للاستثمار في الراحة والكفاءة مع الحلول الثورية مثل أجهزة سكينل.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.