الفرق بين الليزر المنزلي وليزر العيادات المميزات و العيوب

الفرق بين الليزر المنزلي وليزر العيادات ليس كبيرا . حيث ان العيادات تتميز في بعض النقاط و الليزر المنزلي يتميز في البعض الاخر .

ازالة الشعر بالليزر من أشهر الوسائل التي تلجأ إليها النساء اليوم في القضاء على مشكلة الشعر الغير مرغوب فيه. سوف يساعدك هذا المقال في معرفة كل شيء حول الليزر المنزلي وليزر العيادات لمعرفة الأنسب لكي من مميزات وعيوب كل منهما ومقارنة شاملة بينهما.

ليزر سكينل من أشهر أجهزة الليزر المنزلي فلماذا تفضله النساء عن بقية أجهزة الليزر المنزلي الموجودة في الأسواق وعن ليزر العيادات الخارجية؟ وما الفرق الأساسي بينه وبين ليزر العيادات. تابعي معنا لتعرفي كل شيء حول الليزر المنزلي واستخدامه ومن الأشخاص الذين يمكنهم استخدام الليزر المنزلي.

أيهما أفضل الليزر المنزلي أم ليزر العيادات؟

سوف نقوم بتوضيح الفروق بينهم لمساعدك على اختيار الطريقة الأنسب لك حسب كثافة الشعر والميزانية

تكلفة الليزر المنزلي وليزر العيادات

 

لا جدال على أن ليزر العيادات مكلف جداً. تبلغ تكلفة جلسة الليزر الواحدة ما بين 250 إلى 400 دولار في أغلب المراكز. و هذا ما يجعل الفرق بين الليزر المنزلي و ليزر العيادات يرجع في اختلاف السعر إلى مساحة المنطقة المراد معالجتها خلال الجلسة. سوف تحتاجين إلى أكثر من 7 جلسات للحصول على نتائج مما يضاعف ثمن ليزر العيادات بالإضافة إلى جلسات المحافظة على النتائج.

تكلفة الليزر المنزلي تتراوح ما بين 180 إلى 350 دولار . يمكنك البدأ في استخدام الليزر المنزلي بدون الحاجة لجلسات سابقة أو استخدامه في استكمال جلسات الليزر. كما يمكنك استخدامه للجسم كامل مما سيوفر عليك الكثير من المال والوقت كذلك. جهاز سكينل مزود بـ 500 ألف ومضة وهو يكفي لإكمال جلساتك كاملة بخصوصية كاملة.

درجة لون البشرة المناسب معها الليزر

 

يصلح كل من الليزر المنزلي للعديد من ألوان البشرة والشعر. إذا كان الليزر المنزلي غير مناسب لك فلا بد من استشارة طبيب لمعرفة ما إذا كان ليزر العيادات مناسب لك أم الأفضل البحث عن وسيلة أخرى للتخلص من الشعر الزائد.

خصوصية العلاج

كثيراً ما نعاني من مشكلة قلة الخصوصية في ليزر العيادات. خصوصية الجلسة من أهم مميزات الليزر المنزلي. حيث يمكنك استخدام جهازك الخاص في منزلك ودون حاجة لمساعدة شخص آخر.

لأن ليزر سكينل مصمم للاستخدام المنزلي ومزود بأحدث تقنيات الأمان. لن تحرجي من استخدام الجهاز للجسم كامل على عكس ليزر العيادات الي يسبب بعض الحرج للكثير منا. بالنسبة لجلسات العلاج فإن ليزر العيادات يحتاج إلى تنظيم مواعيدك حسب المواعيد المتاحة في العيادات والارتباط بها بشكل كبير مما يضيع الكثير من الوقت والجهد. الليزر المنزلي سهل الاستخدام وسوف يساعدك في تنظيم جلساتك بسهولة من خلال عملها وأنت في منزلك مما يضمن استمرارية العلاج وتحقيق نتائج أفضل.

نتائج الليزر المنزلي أم ليزر العيادات

كلاً من الليزر المنزلي وليزر العيادات سوف يساعدك على تحقيق نفس النتائج. من توقف نمو الشعر و ابطاء نمو الشعر تدريجياً حتى تحصلي على نتائج دائمة.

يمكنك استخدام أياً من الليزر المنزلي أو الليزر العيادات لتحقيق نفس النتائج. في حين أن الليزر المنزلي يحتاج إلى جلسات أكثر لتحقيق نفس نتائج ليزر العيادات. وذلك لأن الأجهزة المستخدمة في العيادة مزودة بليزر أقوى.

لليزر المنزلي تحتاجين إلى عمل جلسة كل اسبوع أول 3 شهور. ومن ثم كل شهر أو شهرين بعد ذلك استخدميه كل 6 أشهر أو سنة للمحافظة على النتائج.

هل الليزر للمنطقة الحساسة آمن ؟

 

ازالة الشعر بالليزر للمنطقة الحساسة باستخدام ليزر سكينل آمن تماماً. كما أن الجلسة لا تستغرق منك سوى بضع دقائق بالنسبة لمنطقة البيكيني ومنطقة تحت الابط. الجهاز مزود بمستشعر يمنع اصدار الضوء اذا كان المنطقة غير مناسب لليزر مما يوفر الحماية المرجوة. على عكس ليزر العيادات الذي يتطلب أن يكون الفني على وعي كبير بالليزر الذي يستخدمه ومدى امان استخدامه للمنطقة الحساسة لهذا تفضل النساء استخدام الليزر المنزلي للمناطق الحساسة.

ملخص

 

الليزر المنزلي يوفر لك خصوصية كاملة وراحة كبيرة بدون تكاليف مبالغ كبيرة على الليزر وهو الخيار الأمثل بالنسبة للكثير من النساء حيث يمكنك استخدام جهازك الخاص في علاج جميع مناطق الجسم بما في ذلك المناطق الحساسة التي لا يمكنك معالجتها خارج المنزل. لن تحتاجي سوى 15-30 دقيقة لإنهاء جلسة الليزر الخاصة بك في المنزل.

Shopping Cart