SKINNAL | سكينل

مع اقتراب فصل الصيف في أشياء تحتاج تعرفها قبل تبدء في إزالة الشعر بالليزر، بحيث تكون مستعد عشان تحصل على أفضل النتائج.

تنبيه: قبل كل شيئ لازم تعرف ان شعر الجسم او إستخدام الليزر لإزالة الشعر هو شيئ لا نستحي منه ابداً ابداً، بل هو خيار شخصي بحت. وكلنا نعرف ان الحفاظ على الجمال يحتاج إلى جهد مستمر، وأحد العوامل المهمة الي تساعدك في الحفاظ على جمالك هي إزالة شعر الغير المرغوب فيه سواءاً كان في الوجه، والجسم، الخ.

وبسبب ان ازالة الشعر باستخدام الطرق التقليدية  مثل الشمع والنتف متعبة ومؤلمة. لذلك ظهرت تقنية إزالة الشعر بالليزر والضوء النبضي المكثف وهي الطريقة الأكثر استخدامًا في عالم حاليا.

 الي يهم الان هو كيف تحصل على أفضل نتيجة وتصبح بشرتك أكثر نعومة وخالية من الشعرلأطول وقت، الكلمة المهمة هنا هي “أفضل نتيجة”.

عملنا ابحاث في سكينل مع مختصين بهاذا المجال من اجل توفير جهاز ليزر منزلي غير مكلف وسهل الاستخدام، وبعد الدراسة تبين لنا ان المرأة تحتاج تعمل جلسة ازاله الشعر مرة كل اسبوعين للحصول علي بشره ناعمه وخاليه من الشعر، وللحفاظ على النتائج يلزم تكرار العملية  كل 6 اسابيع تقريبا.

وأول نصيحة بقدمها لك والي منجد لازم تاخذه بجدية واعتبار هو أنك تبعد عن الشمس قدر الإمكان، سواءاً قبل او بعد الجلسة إزالة الشعر بالليزر. لماذا؟ لأن إزالة الشعر بالليزر يجعل البشرة حساسة أكثر للأشعة فوق البنفسجية، وإذا بدأت جلسات الليزر من الشتاء، احتمال كبير أنك راح تستمر حتى الصيف في استخدامه.

لا أعني لا تستخدم الليزر في الصيف! ولكن المقصد هو كيف تمارس إزالة الشعر بالليزر بأفضل طريقة في الصيف.

ولكن اذا كنت ماتزال تستخدم الليزر، هنا تجنب الشمس المباشرة قدر الأمكان لمدة أسبوعين على الأقل قبل تتعرض للشمس مرة ثانية، لأن الجلد بعد استخدام الليزر يكون حساس جدًا للضوء وللأشعة الشمسية، ولأنها أكثر حساسية فهي أكثر عرضة للحروق مستقبلاً.

ولكن مع حاجتنا اليومية للخارج سواءاً كان للعمل أوللتسوق، بتكون صعبة نتجنب الشمس دائمًا، وخاصة إذا كانت المنطقة هي الوجه واليدين. لذلك أفضل طريقة نسويها لحماية البشرة هي استخدام واقي الشمس بعد إزالة الشعر بالليزر.

 

خليني أذكرك شوية كيف يعمل  الليزر على البشرة، عشان تعرف سبب حاجتك لاستخدام واقي الشمس.

تقنية إزالة الشعر بالليزر تنتج شعاع ضوئي مكثف يستهدف بشكل رئيسي  بصيلات الشعر الموجودة تحت الجلد، هذي الأشعة تتحول إلى طاقة حرارية تعمل على إتلاف جذور الشعر ويتوقف نمو الشعر.

وحرارة الليزر تبقى في الجلد لـ أربع وعشرين ساعة على الأقل، ولهذا السبب نوصيك تتجنب أي نشاط يسبب زيادة درجة حرارة للجسم مثل ممارسة التمارين أو العطور او حتى الاستحمام الساخن لان تعرق الجسم هي واحدة من اسباب الي تخلق بيئة خصبة للبكتيريا. لذلك اوصيك بشدة تنتظر لأول 24 ساعة على الأقل بعد استخدام الليزر قبل تعمل أي نشاط بدني يسبب زيادة درجة حرارة للجسم.

هل ينفع على جميع مناطق الجسم؟

تقدر تستخدم جهاز سكينل على الساقين والإبطين والبيكيني والوجه، لانه مصمم لجميع مناطق الجسم المختلفة. وللحصول على افضل نتيجة تقدر تستخدم كالتالي:

– 8.5 دقيقة لعلاج  مناطق الجسم الكبيرة مثل الساقين.

– دقيقتين لعلاج  منطقة بيكيني.

–  2.5 دقيقة لعلاج  منطقة الإبطين.

–  1.5لعلاج  منطقة الوجه.

 

ايش النتائج المتوقعه اذا جربت جهاز سكينل ؟

هذي واحده من الأسئلة الي نسمعها كثيررر، صحيح تختلف النتائج من شخص الى اخر. ولكن حسب خبرتنا و تجارب الاف العملاء حول العالم بتلاحظ النتائج بسرعة بعد أربعة جلسات تقريبا في العادة مثل الكثير من الناس الي  يستخدمون جهاز سكينل وكانو راضيين ومصدومين بالنتائج السريعة.

أحب أقدم لك عرض قوي وخاص لك الان!

خصم 50%

 

نحن فخورون بتقديم ضمان بنسبة 100٪ أنك بتحب المنتج ولن تندم، ولكن إذا لم يعجبك المنتج او لاي سبب – ليس هناك أى مشكلة! فقط ارسل لنا ايميل وراح نسترجع لك جميع التكاليف بدون مخاطر (ولا تحتاج إلى إعادة المنتج لنا). هل انت راضي ؟

لذلك، اضغط على الزر الي فوق واحجز طلبك الان من هنا.